الثلاثاء، 4 أغسطس 2020

رغدة محمد بيومي السادس مكرر بالثانوية العامة " أدبي

رغدة محمد بيومي : "فكرت أأجل الامتحانات علشان عندي حساسية وخايفة من فيروس كورونا ولكن الحمد لله الامتحانات خلصت وربنا أكرمني"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق