بيان
من شركة مياه الشرب بالقاهرة
أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن انتهائها من اعمال التركيبات الميكانيكية الجديدة بمحطة مياه شبرا الخيمة وذلك قبل الموعد المحدد بـ4 ساعات حيث تم تشغيل المحطة و ضخ المياه.
مع تحيات شركة مياه الشرب بالقاهرة،،،
انقطاع المياه عن جميع مناطق شبرا الخيمة و بهتيم.
أعلنت مياه الشرب بالقاهرة على الفيس بوك انقطاع المياه عن جميع مناطق شبرا الخيمة وبهتيم
السبب .. أعمال تركيبات ميكانيكية جديدة داخل محطة مياه شبرا الخيمة والتى على ضوئها سيتم ايقاف المحطة بالكامل
من الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 10-2-2023حتى االساعة الخامسة صباح يوم السبت الموافق 11-2-2023
انقطاع المياه عن جميع مناطق شبرا الخيمة و بهتيم
.
وتهيب الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الإنقطاع.ق
الدفع بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانا بالمناطق المتأثرة .
عند طلب المياه
يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس اب على رقم 01206665125
مع تحيــات شركة مياه الشرب بالقاهرة ؛؛؛؛



ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق