الأربعاء، 27 مايو 2020

تصحيح البيانات إلكترونياً لحاجزي وحدات الإسكان الاجتماعي


صندوق الإسكان الاجتماعي و "دعم التمويل العقاري" أطلق خدمة «تصحيح البيانات» أطلق خدمة لحاجزى الوحدات السكنية بـ "الإسكان الاجتماعى"، عبر البوابة الإلكترونية ل "مركز خدمة المواطنين" على الموقع 

اضغط هنا


تقديم طلب لتصحيح بعض البيانات الأساسية المُسجلة ب النظام الآلي للصندوق - السابق تسجيلها وقت التقديم عند طلب حجز وحدة سكنية عبر البوابة الإلكترونية- وذلك من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية .. اضغط هنا

* الضغط على زر "الطلبات" بمركز خدمة المواطنين، 

* اختيار "طلب تصحيح البيانات" ثم يتم تحديد نوع البيان المطلوب تصحيحه من بين ٣ أنواع: الأول، طلب تعديل المدينة / المركز طبقاً لاستمارة الحجز، والثاني، طلب تصحيح اسم صاحب الطلب الأصلي (طبقا لبيانات الرقم القومي)

*  طلب تصحيح اسم الزوج /الزوجة (طبقا لبيانات الرقم القومي)، حيث يقوم المواطن بالاطلاع على الشروط والأحكام للطلب. ثم يتم تسجيل البيان الصحيح، ثم كتابة محتوى الطلب ورفع المستند / المستندات الدالة على صحة البيانات بملف واحد بصيغة (pdf)، 

*  يقوم المواطن بالضغط على زر إرسال الطلب


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جداول امتحانات الثانوية العامة 2025 تنطلق 15 يونيو 2025 م

  جداول امتحانات الثانوية العامة 2025 تنطلق 15 يونيو 2025 م