صندوق الإسكان الاجتماعي و "دعم التمويل العقاري" أطلق خدمة «تصحيح البيانات» أطلق خدمة لحاجزى الوحدات السكنية بـ "الإسكان الاجتماعى"، عبر البوابة الإلكترونية ل "مركز خدمة المواطنين" على الموقع
اضغط هنا
تقديم طلب لتصحيح بعض البيانات الأساسية المُسجلة ب النظام الآلي للصندوق - السابق تسجيلها وقت التقديم عند طلب حجز وحدة سكنية عبر البوابة الإلكترونية- وذلك من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية .. اضغط هنا
* الضغط على زر "الطلبات" بمركز خدمة المواطنين،
* اختيار "طلب تصحيح البيانات" ثم يتم تحديد نوع البيان المطلوب تصحيحه من بين ٣ أنواع: الأول، طلب تعديل المدينة / المركز طبقاً لاستمارة الحجز، والثاني، طلب تصحيح اسم صاحب الطلب الأصلي (طبقا لبيانات الرقم القومي)
* طلب تصحيح اسم الزوج /الزوجة (طبقا لبيانات الرقم القومي)، حيث يقوم المواطن بالاطلاع على الشروط والأحكام للطلب. ثم يتم تسجيل البيان الصحيح، ثم كتابة محتوى الطلب ورفع المستند / المستندات الدالة على صحة البيانات بملف واحد بصيغة (pdf)،
* يقوم المواطن بالضغط على زر إرسال الطلب
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق