الخميس، 28 مايو 2020

إصابة "محمود سعد" المدير الفني للجبلاية بفيروس كورونا

أخبار المشاهير . أخبار فيروس كورونا

نتائج التحاليل التي أجريت للدكتور "محمود سعد " المدير الفني ل الاتحاد المصري لكرة القدم إيجابية بالنسبة لإصابته بفيروس كورونا، بعد مخالطته ل مدربين عالقين بالخارج عند عودتهم إلى أرض الوطن .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق